أعلن الخبير الاقتصادي أسامة فاروق، عضو مجلس إدارة نادي المنصورة والمشرف العام على الكرة، بشكل رسمي عن تجديد الثقة في الكابتن حسام عبد العال للاستمرار في منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الكروي الجديد 2026 / 2027.
وجاء هذا القرار بهدف الحفاظ على استقرار الفريق الفني والبدء مبكراً في التجهيز للمرحلة المقبلة، بعد الصلاحيات الكاملة التي منحتها الإدارة للمدير الفني لترتيب أوراق الفريق.
صلاحيات كاملة لحسام عبد العال
وأكدت الإدارة أن الكابتن حسام عبد العال هو المسؤول الأول والأخير عن كافة الأمور الفنية الخاصة بالفريق الأول، بما في ذلك اختيار اللاعبين الجدد الراحلين أو القادمين، وبناء التشكيل الجديد الذي سيخوض به النادي منافسات الموسم القادم، لضمان تحقيق طموحات جماهير المنصورة العريقة.
ومن جانبه، بدأ عبد العال بالفعل في دراسة عدد من السير الذاتية للاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق، بجانب تحديد أسماء القوام الأساسي للتشكيل الجديد لضمان دخول فترة الإعداد بقوة وجاهزية تامة.

